الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022

حيل عملية ونصائح ذكية لتنسيق الملابس لإخفاء البطن البارزة..

 حيل عملية ونصائح ذكية لتنسيق الملابس لإخفاء البطن البارزة..


تنسيق الملابس

بروز منطقة البطن هى أحد المشكلات التي تعاني منها الكثير من السيدات التي خصوصا اللاتي سبق لهن الحمل والولادة القيصرية، فنتيجة لتمدد عضلات البطن أثناء فترة الحمل أو تراكم الدهون في هذه المنطقة تظهر مشكلة البطن والتي ليس من السهل نزولها بمرور الوقت وتحتاج إلى رياضة منتظمة، لذا تلجأ معظم السيدات لإخفاء البطن. 


وذلك عن طريق اتباع بعض الطرق البسيطة المؤقتة الخطوات الفعالة والتي نستعرض فيما يلي بعض منها وفقا لما جاء في موقع "بيتيت دريسنج"، لمزيد من الأناقة لا ينبغي التركيز على البطن أو تسليط الضوء على أى عيب في الجسم، لذا ينصح بعدم استخدام  حزام حول منطقة البطن بلون مغاير لملابسك. 


لأنه يلفت الانتباه لمنطقة البطن،كذلك عليك إذا كنت تريدين إخفاء هذه المنطقة فعليك بتجنب ارتداء الملابس الضيقة، حيث أنها تعمل على إبراز المناطق التي تريدين إخفائها وخاصة منطقة البطن، لذا يفضل ارتداء الملابس الفضفاضة خصوصا أنها الأكثر أناقة وراحة.


كذلك جربي أن تختاري الملابس أحادية اللون، فإنها قادرة على إخفاء عيوب الجسم كلها وليس البطن فقط، فيمكنك اختيار بنطلون وتيشرت أو تايير من نفس اللون، كذلك عليك تجنب ارتداء البناطيل "لو ويست"، حيث أن البنطلون "هاي ويست" هو  خيار مثالي لا يجذب الانتباه للدهون المتراكمة في البطن.

0 Comments: