الجمعة، 10 مارس 2023

إذا كنت مقبل على امتحان أو مقابلة عمل.. أحجار كريمة تقلل من توترك..

 إذا كنت مقبل على امتحان أو مقابلة عمل.. أحجار كريمة تقلل من توترك..


أحجار كريمة تقلل من توترك

يشعر الكثيرون بالقلق والتوتر حين يكون لديهم مقابلة عمل، لأنها بمثابة اختبار ربما يتم قبولهم فيه أو رفضهم، وهذا التوتر بالطبع يؤثر على الأداء والتركيز في المقابلة أو الامتحان، وللتخفيف من أعراض القلق هذه يمكن الاستعانة ببعض الأحجار الكريمة التي من شأنها تقليل التوتر أثناء الامتحانات أو مقابلات العمل والتي نستعرضها فيما يلي وفقا لما جاء في موقع "سارا سكوب". 


يعتبر حجر السترين من أبرز الأحجار التي تعمل على زيادة ذاكرتك وذكائك مع تقليل التوتر، فإذا كنت تخشى إجراء الاختبارات فما عليك سوى حمل حجر السترين، وسوف تختفي كل مخاوفك، كما يوجد حجر الملكيت الذي يساعد في تحسين مهارات الاتصال وتحفيز النشاط العقلي، لذلك إذا وجدت نفسك تواجه مشكلة في التركيز على موضوع معين، فقط امسك هذا الحجر بين يديك لبضع دقائق.


 كذلك هناك حجر سموكي كوارتز الذي يساعد على التخلص من الطاقة السلبية، والتخلص من التوتر، ويضيف المزيد من الطاقة الإيجابية، وهو حجر مهدئ شائع لقدرته على إحداث إحساس بالسلام وصفاء الذهن، أما حجر الأخضر افينتورين الذي يتميز بلونه الراقي الهادئ فهو يساعد على التركيز والتحصيل العلمي بشكل أكبر، كما أنه منبع للطاقة الإيجابية والإبداعية وينظف التاج شقرا. 


وهناك أيضا حجر جاسبر أحمر الذي يساعد على الشعور بالهدوء والاستقرار بغض النظر عن مدى صعوبة وضعك في الامتحان، ويوصى باستخدامه إذا كان لديك الكثير من مشاكل التركيز أو كنت تعاني أو كنت تعاني من انهيار عصبي أو إجهاد، أما إذا كان لديك في كثير من الأحيان أحلام سيئة بعد دراسة مادة معينة، فما عليك سوى إمساك حجر أباتشي بين يديك. 


وسوف تختفي كل الأحلام السيئة، حيث يعمل هذا الحجر على تهدئة الثرثرة الذهنية وخلق مجال طاقة إيجابي، أما حجر التورمالين الأسود فهو من أكثر الأحجار استخداما لتحفيز النشاط العقلي، خاصة إذا كنت تحاول إيجاد حل لمشكلة أو قرار صعب، يساعد حجر العقل على تثبيت الأشياء في الذاكرة طويلة المدى وتسريع عملية التعلم

0 Comments: