السبت، 3 سبتمبر 2022

لن تحتاجي إلى صبغة.. طرق وأفكار بسيطة لإخفاء الشعر الأبيض..

 

لن تحتاجي إلى صبغة.. طرق وأفكار بسيطة لإخفاء الشعر الأبيض..


إخفاء الشعر الأبيض.

عادة لا يرتبط الشعر الأبيض بالعمر، قد يرجع السبب في ظهوره إلى نقص عدة فيتامينات أو نظرا للعامل الوارثي، أو بعض الأسباب النفسية المتعلقة بالتوتر والقلق، ولأن الصبغات الكيميائية في أغلب الأحيان لها أضرار كثيرة على الشعر، نستعرض فيما يلي بعض النصائح والطرق لإخفاء الشعر الأبيض بخطوات بسيطة حتى لا تحتاجين إلى زيارة صالون التجميل كل فترة، وفقا لما جاء في موقع " برايت سايد".


يمكنك تقسيم شعرك بطريقة تحاولين فيها إخفاء الشعر الأبيض أو الرمادي، حيث أنه بإمكانك تجريب تسريحات فريدة، غير ثابتة، فقط قومي بتقسيم شعرك بطريقة ذكية تساعد في إخفائه بشكل أفضل من تعرضه للصبغة، يمكنك تجربة الضفائر إذا كان شعرك طويلا لتغطية الشعر الأبيض.


 كما يمكنك صنع كعكة باستخدام رباط الرأس، أو الوشاح الحرير، يمكنك أن تقومي بلفه  على رأسك مثل عقال لتغطية الشبب وفي نفس الوقت أنها تعطي شكلا جذابا، كما يمكنك عمل ضفيرة سمكية ولفها على شكل كعكة، أما إذا كنتِ لا تحبين الضفائر. 


فمن الممكن أن تقومى بارتداء بعض الإكسسوارات التي تعمل على تغطية الرأس بشكل أنيق، وإذا كانت هذه الطرق لا تناسبك فيمكنك استخدم رذاذ الصبغ حيث يعد من أفضل الطرق السريعة التي يمكن تجربتها بشكل صحي في أقل من دقائق لتغطية الشعر الرمادي أو الأبيض. 

0 Comments: