السبت، 8 أكتوبر 2022

زيت البرتقال ورش الملح.. كيف تتخلص من الطاقة السلبية داخل المنزل بطرق بسيطة..؟

زيت البرتقال ورش الملح.. كيف تتخلص من الطاقة السلبية داخل المنزل بطرق بسيطة..؟


الملح

تطاردنا الطاقة السلبية في كل مكان،  نظرة لطبيعة العصر السريعة،  وكثرة المشاكل من حولنا، ويعاني بعض الأشخاص من الشعور بالتوتر والقلق أحيانا أثناء وجودهم في المنزل دون أن يعرفوا سببا محددا لذلك، وغالبا ما يكون هناك طاقة سلبية في المنزل هى التي تعمل على تواجد هذا الشعور، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية الموجودة في المنزل. 


ويقدم خبراء الطاقة نصائح هامة بضرورة تنظيف أي منزل جديد مع التركيز على مسح الأسطح قبل نقل قطع الأثاث إليه، وكذلك تنظيف المنزل الذي تعيش فيه أولا بأول لأن تراكم الفوضى تزيد من الشعور بالتعب والتوتر، لذلك ينصح بتنظيم الأثاث دائما ويستحسن دهنه بزيت المريمية الذي له فوائد يساعد على نشر الطاقة الإيجابية، بالإضافة إلى ضرورة تصليح قطع الأثاث المكسورة او التخلص منها نهائيا لأنها مصدر كبير للطاقة السلبية.

 

كما ينصح باستخدام البخور المعطر خصوصا في حالات ممارسة اليوجا أو تمرينات التأمل، فإنها تعطي شعورا بالراحة والاسترخاء وتزيد من مستويات الطاقة، كذلك جرب نشر رائحة زيت البرتقال العطري في منزلك.


وستشعر بعدها بالانتعاش والراحة لأنه يعمل على التخلص من الطاقة السلبية ويزيد من الطاقة الإيجابية، كما أن رش الملح في زوايا الغرف يساعد على بث الطاقة الإيجابية، على أن يتم التخلص من الملح بعد مرور 48 ساعة، باستخدام المكنسة الكهربائية أو العادية.

0 Comments: