الأحد، 2 أكتوبر 2022

نصائح هامة في اتجاهات الديكور.. أخطاء يجب تجنبها عند تجديد المنزل..

نصائح هامة في اتجاهات الديكور.. أخطاء يجب تجنبها عند تجديد المنزل..


ديكور المنزل

تجديد المنزل من الأمور المبهجة التي تعمل على بث الطاقة الإيجابية في المكان، ونظرا لاختلاف خطوط الموضة في الديكور من فترة لأخرى، يجب متابعة كل ما هو جديد والخطوات الحديثة، حتى لا تندم باختيار بعض القطع أثناء التجديد، لذا نستعرض فيما يلي بعض الحيل الذكية واتجاهات الديكور التي ينصح بتجنبها وفقا لموقع "انسايدر".


ينصح خبراء الديكور بعدم تركيب أسطح رخام للمطبخ، حيث يسهل تقشيره واتساخه وتلطيخه، لذلك يفضل تجنبه واستبداله بالكوارتز و الجرانيت، كما يفضل استخدام البلاط المزخرف بألوان وأنماط جرئية مع ستائر الدش والمناشف والفنون الجدارية التي تعطى الحمام مظهرا جمالها.


 حيث أن هذه الموضة دائما جديدة ومرغوبة، ومن الأشياء التي من المؤكد أنك ستندم عليها فيما بعد هو وضع سجادة بيضاء مهما كانت رائعة ومتسقة من ألوان الأثاث إلا أنها سريعة الاتساخ وصعبة التنظيف خصوصا مع وجود أطفال في المكان.


 لذا فحاول تجنبها، كما لا يفضل افتراش السجاد من الحائط إلى الحائط، حتى لا يصعب الوصول للغبار والمواد المسببة للحساسية والمتراكمة كلها أسفل السجادة، بالإضافة إلى أنها باهظة الثمن، لذلك يفضل استبدالها بأرضيات خشبية أو حجرية أو خرسانية أو بلاط.

0 Comments: