الأحد، 6 نوفمبر 2022

نصائح اقتصادية.. كيف تشتري بدون تأثير سلبي على الميزانية.. طرق بسيطة للاستعداد للجمعة البيضاء..

نصائح اقتصادية.. كيف تشتري بدون تأثير سلبي على الميزانية.. طرق بسيطة للاستعداد للجمعة البيضاء..


الجمعة البيضاء

يعتبر الكثير من الأشخاص أن الجمعة البيضاء فرصة كبيرة للشراء والتسوق بأسعار مخفضة عن باقي أيام العام، حيث تتوافر فيها الكثير من المنتجات مثل الملابس والاكسسوارات وقطع الأثاث وغيرها، لكن يجب الاستعداد للتسوق في هذا اليوم حتى لا يؤثر ذلك على ميزانية الأسرة بشكل سلبي وبطرق خاطئة. 


 لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح التي تفيدك في ذلك  وفقاً لما جاء في موقع "ديل نيوز"، يجب أولا تحديد الميزانية بطريقة صحيحة، التي ينوى الشخص التسوق بها وشراء ما يحتاجه من المنتجات، حتى يبدأ في توفيرها خلال هذه الفترة استعداداً للشراء.


 كذلك لابد من السؤال والاستقصاء عن أسعار المنتجات قبل حلول الجمعة البيضاء، من خلال فحص جميع أسعار المنتجات التي ينوى الشخص شرائها في مختلف المحلات للتعرف على أفضل الأسعار المتاحة، كما ينصح بالتعرف على إعلانات الجمعة البيضاء بمجرد الإعلان عنها، والتي تعلنها المحلات التجارية عبر صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى. 


لاختيار أفضل الأسعار والمنتجات، كذلك يفضل تصفح صفحات المحلات التجارية وحفظها لحين الحاجة، حتى تكون هناك فرصة للاستفادة من التخفيضات المختلفة على منتجاتها، كما يجب تجنب الاندفاع عند الشراء لأنه ليس الغرض جمع أكبر قدر من المنتجات منخفضة الأسعار، لكن المفروض شراء المنتجات التي تحتاجها بالفعل.

0 Comments: