السبت، 21 يناير 2023

ماذا يحدث للجسم إذا تم إضافة فيتامين هـ إلى نظامك الغذائي..؟ الفوائد والتحذيرات..

ماذا يحدث للجسم إذا تم إضافة فيتامين هـ إلى نظامك الغذائي..؟ الفوائد والتحذيرات..


إضافة فيتامين ه‍ للنظام الغذائي

فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة القوية. إليك بعض النصائح وخطوات عملية عما تحتاج إلى معرفته قبل إضافة هذا المكمل إلى نظامك الغذائي، فيتامين هـ هو واحد من العديد من الفيتامينات المهمة الصحية لنمو الإنسان ووظيفته. يحتوي على ثمانية مركبات ، لكن واحدًا منها فقط يستخدم في جسم الإنسان - ألفا توكوفيرول.


لقد تم الجدل حول فوائد وعيوب فيتامين (هـ) على مدى سنوات عديدة. إذن ، ما هي فوائد فيتامين هـ ، وما هي المخاطر المحتملة؟ لقد بحثنا لنقدم لك الفوائد والعيوب التي يدعمها العلم حقًا، ما هو فيتامين هـ؟؛  فيتامين (هـ) هو عنصر غذائي قابل للذوبان في الدهون يوجد في العديد من الأطعمة وهو مهم لجسم الإنسان بعدة طرق. فيتامين E ، على شكل ألفا توكوفيرول ، هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تعمل كآلة لمكافحة الجذور الحرة.


في حين أنه من الممكن تلبية الاحتياجات اليومية من فيتامين (هـ) من خلال الطعام ، إلا أن المكملات الغذائية عن طريق الفم والموضعية متوفرة أيضًا ولكن يجب استخدامها بحذر ووفقًا للتوجيهات، تتصدر المكسرات والبذور والزيوت النباتية قائمة أفضل المصادر ، ولكن يمكن العثور على فيتامين هـ في العديد من الأطعمة. فيما يلي بعض الخيارات الغذائية الممتازة والمتنوعة لتعزيز فيتامينك


فوائد فيتامين هـ؛ تم وصف فيتامين (هـ) على أنه يقدم العديد من الفوائد لجسم الإنسان. بعضها غير حاسم من حيث إظهار فائدة حقيقية في الدراسات العلمية. فيما يلي بعض فوائد فيتامين (هـ) التي تحتوي على العلم لدعمها، قد يخفض ضغط الدم، يعد ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) أحد عوامل الخطر الرئيسية لأمراض القلب والأوعية الدموية. أظهرت بعض الدراسات أن تناول مكملات فيتامين (هـ) يمكن أن يساعد في خفض ضغط الدم ، على الرغم من أن النتائج لم تكن مواتية لأولئك الذين يعانون من ارتفاع حاد في ضغط الدم.


على الرغم من اختلاط النتائج حول العلاقة بين مكملات فيتامين (هـ) وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وجدت دراسة تابعت 40 ألف امرأة صحية لمدة 10 سنوات أن أولئك الذين تناولوا فيتامين (هـ) كان لديهم خطر أقل للوفاة بنسبة 24 ٪ بسبب حدث قلبي. لم تكن النتائج إيجابية بالنسبة لأولئك المعرضين لخطر كبير أو الذين يعانون بالفعل من أمراض القلب.


يحارب الجذور الحرة، من المعروف أن فيتامين (هـ) يحارب الجذور الحرة ويحمي الخلايا من تلفها ؛ يمكن أن يعني عدد أقل من الجذور الحرة العديد من الأشياء الجيدة لجسم الإنسان، يزيد الضرر الخلوي الناتج عن الجذور الحرة من مخاطر الإصابة بالعديد من المشكلات الصحية مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض الالتهابية وإعتام عدسة العين والسرطان. مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة ، مثل فيتامين هـ ، تحارب أيضًا تلك الحالات المزمنة.

0 Comments: