الأحد، 6 فبراير 2022

نهائي كأس الأمم الأفريقية اليوم محل أنظار العالم لمشاهدة لقاء مصر والسنغال

منتخب مصر مساء اليوم الأحد محل الأنظار والعيون، من كل أنحاء العالم حينما يخوض المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية أمام نظيره منتخب السنغال

نهائي كأس الأمم الأفريقية اليوم بين منتخب مصر ومنتخب السنغال

وتمثل المباراة حلما كبيرًا وغالياً للمنتخبين مصر والسنغال بعدما تخطيا المنافسين في مختلف أدوار البطولة حتى وصلا إلى محطة المباراة النهائية.ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية في نسخة الكاميرون بعدما أطاح بأصحاب الأرض في مشوار سعيه نحو اللقب الثامن في تاريخه.

ووفقا للتدريبات الأخيرة، من المنتظر أن يخوض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر مباراة الكاميرون بتشكيلة تضم: في حراسة المرمى: محمد أبوجبل.وفي خط الدفاع: إمام عاشور ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم وأحمد فتوح. في خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

أما منتخب السنغال فيبحث عن التتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه بعدما وصل من قبل للمباراة النهائية مرتين وفشل في التتويج باللقب.

وتنطلق مباراة مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد 6 فبراير 2022 الساعة التاسعة مساءا 9:00 بتوقيت القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت الكاميرون، وعند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

وخاض منتخب مصر تدريبه الأخير مساء السبت استعدادا لمباراة السنغال المقررة في التاسعة مساء اليوم الأحد، وشارك في المران جميع اللاعبين بعدما أعلن جهاز منتخب مصر أمس على سلبية مسحة جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة .

كان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قد اجتمع أمس مع اللاعبين وأشاد بهم بعد تحقيق الفوز على 3 منتخبات قوية في الأدوار الفاصلة بدء من كوت ديفوار في دور الـ 16 ثم المغرب في دور الثمانية ثم الكاميرون في الدور نصف النهائي.

0 Comments: