الأحد، 27 نوفمبر 2022

لتعزيز الشراكة الاقتصادية وتطوير العلاقات التجارية الإماراتية.. غرف دبي تكشف استراتيجية توسيع دور مجالس الأعمال..

 

لتعزيز الشراكة الاقتصادية وتطوير العلاقات التجارية الإماراتية.. غرف دبي تكشف استراتيجية توسيع دور مجالس الأعمال..


عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة غرف دبي

تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الاقتصاد وتعزيز التعاون المشترك والشراكة الإستراتيجية داخل الاقتصاد العالمي وذلك وفي الرؤية السديدة والحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان، حيث قام عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة غرف دبي بالكشف عن خطط لتشكيل مجالس أعمال جديدة.


أيضا تم الكشف عن إعادة هيكلة وتطوير وتوسيع دور المجالس بما يعزز الشراكة الاقتصادية بين دبي وهذه الدول، ويساهم بتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية بين مجتمعي الأعمال في دبي وبلدانهم، وذلك خلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها رئيس مجلس إدارة غرف دبي خلال اللقاء الموسع الذي نظمته غرف دبي مع السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي.

يأتي ذلك ضمن فعاليات المناسبة السنوية "مأدبة عشاء السلك الدبلوماسي"، التي جمعت أكثر من 150 سفير وقنصل عام وملحق تجاري في الدولة بحضور محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، في منتجع وفندق بلغري دبي.


ودعا الغرير الحاضرين إلى التعاون من أجل تشكيل مجالس أعمال تمثل المستثمرين من بلدانهم في دبي، مشيراً كذلك إلى خطط لتنظيم منتدى سنوي بدءاً من العام المقبل يجمع مجالس الأعمال ومكاتب التمثيل التجاري في الدولة

0 Comments: