الاثنين، 28 نوفمبر 2022

نصائح منزلية.. تعرف على أفضل العناصر التي تساعدك على تنظيم كل ركن في المنزل..

نصائح منزلية.. تعرف على أفضل العناصر التي تساعدك على تنظيم كل ركن في المنزل..


عناصر تساعد على تنظيم كل ركن في المنزل..

لا أحد يحب الفوضى، بل الجميع يرغبون في العيش في منزل نظيف مرتب ومنظم، ويمكن استخدام بعض الأشياء والطرق البسيطة التي تساعد في تنظيم أركان المنزل والأماكن التي يصعب تنظيمها مثل أماكن ريموت التليفزيون والبيض والموبايل و غيرها، كما نستعرض فيما يلي بعض النصائح والخطوات وفقا لما جاء في موقع "هوم ايديت".


صناديق الخوص هى أحد الأشياء الصديقة للبيئة والتي توفر لك مساحات كبيرة، كما أنها قابلة لإعادة التدوير، ويمكن وضع عدة عناصر بداخلها مثل أدوات تنظيف البشرة ويمكن وضعها بغرف النوم أو بالحمام، فهي متعدده الاستخدامات، كذلك الأكياس البلاستيكية التي تعتبر من أفضل العناصر الهامة. 


والتي يمكن شرائها للحفاظ على بقايا الطعام أو البيض والعصائر، فهي محكمة الغلق بشكل جيد، ويمكن توفيرها بأكثر من شكل، تساعد في الحفاظ على شكل المطبخ على أن يظل منظما، كما يمكن تصميم رف جداري معلق ليساعد في حفظ المتعلقات الشخصية الصغيرة التي يصعب الحصول عليها في بعض الأحيان.


كما أنه من المهم وجود منظم المكياج، الذي على كل قطعة من مستحضرات التجميل الخاصة بكِ وأيضًا هو قادر على أن يخلصك من أي توتر وقلق وسرعة في الحصول على ما تريدين، كما يوجد أكياس القماش التي من الممكن أن تساعدك  على تنظيم دولابك أو شنطة سفرك، و يمكنكِ أيضًا وضع اللوازم المدرسية لطفلك فيها أو اصطحابها معك إلى صالة الألعاب الرياضية، أو رحلات السفر فهي أكثر عملية.

0 Comments: