الخميس، 1 ديسمبر 2022

الريادة إماراتية في جميع القطاعات.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..

 الريادة إماراتية في جميع القطاعات.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..


برنامج نافس

في إطار سعى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المحافظة على مكانتها والتقدم إلى مستويات جديدة عبر تمكين أبنائها من التركيز على العلم ودعم مؤشرات المهارات المتقدمة والعمل في مختلف القطاعات الإستراتيجية وتحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أصبحت الدولة الإماراتية صاحبة الريادة في كافة القطاعات.


وتحرص الحكومة الإماراتية على تقديم كافة الإمكانات والرعاية اللازمة لمواطنيها، وتهيئة الشباب لدخول عصر التنافسية الاقتصادية القائم على المهارات ومستجدات العصر، حيث أن التنمية والازدهار والاستقرار هي الأدوات التي تنهض بالشعوب. 


لذلك تم اطلاق برنامج نافس لدعم الرواتب وتنمية المنظومة الاقتصادية القائمة على التنوع وعلى الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وهي  أساسية لمستقبل الدولة الاقتصادي ورفع الكفاءة التنافسية للكوادر الاماراتية وتمكينها من شغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص والمصرفي في الدولة. 


تسعى الإمارات إلى المحافظة على مكانتها والتقدم إلى مستويات جديدة عبر تمكين أبنائها من التركيز على العلم والمهارات المتقدمة والعمل في مختلف القطاعات، في الوقت الذي تقدم لهم الدولة الإمكانات والرعاية اللازمة لتمكينهم. تهيئة الشباب المواطن لدخول عصر التنافسية الاقتصادية القائم على المهارات ومستجدات العصر. 

0 Comments: