الاثنين، 13 مارس 2023

إذا كنت ترغب في تربيته.. تعرف على الشارب المناسب لشكل وجهك..

إذا كنت ترغب في تربيته.. تعرف على الشارب المناسب لشكل وجهك..


الشارب المناسب لشكل وجهك

الشارب هو أحد العلامات التي تميز أى رجل عن الآخر، ولا شك أن الموضة الخاصة بالشارب تتحكم في اختيار كل شخص لشكل الشارب الذي سيختاره بصرف النظر عن إلى أى مدى هو مناسب لشكل وجهه، وإذا كنت تنوي أو مقبل على أن تحتفظ بشاربك فعليك أن تعرف الأنسب لك ليعطي لوجهك إطلالة مميزة، لذا نستعرض فيما يلي نصائح لكيفية اختيار شكل الشارب وفقا لشكل الوجه وذلك حسب ما نشره موقع "ترو فيت اند هل". 


إذا كنت من ذوي الملامح الصغيرة أي لديك أنفًا صغيرًا، فتجنب الشكل الكبير الذي يجعل الأنف يبدو أصغر، بدلاً من ذلك اختر الشكل القصير، والرفيع مثل قلم الرصاص الأنيق والبسيط، والذي يشبه شارب الممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم، أما إذا  كنت من ذوي الملامح الكبيرة أي لديك أنفا بارزا، فعليك أن يكون شاربك كبيرا وأكثر سماكة، مثل شارب الممثل ويل فيريل، وذلك الحجم للموازنة بين شكل الوجه وملامحه.


إذا كان شكل وجهك مستطيل أو بيضاوي، فعليك بتجنب الأشكال ذات الخطوط الرأسية، مثل حدوة الحصان التي ستبرز طول وجهك فقط، فعليك أن تختار شارباً ضيقاً إلى متوسط الحجم ليس ثقيل الطول، أما لو كان شكل وجهك مستديرا أو مربعا، فيناسب هذا الوجه شكل الشارب الذي على شكل حرف U المقلوب، أو ما يشبه حدوة الحصان، فالخطان ينزلان على جانبي الفم وهي طريقة مثالية لإعطاء الوجه طولا. 


أما أصحاب الوجه ذو الشكل الماسي والوجه الثلاثي أو القلب، فيتم تمييز هذه الوجوه، بالذقن المدبب وعظام وجنتين عريضتين، وبالنسبة للوجه المثلث، فهناك بعض الخيارات، يمكنك إما اختيار شارب لافت للنظر يقوي عظام الوجنتين، مثل شارب فان دايك، أو شارب صغير الحجم، مثل قلم الرصاص أو الشارب الهرمي.

0 Comments: