الاثنين، 1 أغسطس 2022

الفرعون المصري العالمي محمد صلاح يقود ليفربول للتتويج بكأس الدرع الخيرية

الفرعون المصري العالمي محمد صلاح يقود ليفربول للتتويج بكأس الدرع الخيرية

الفرعون العالمي المصري محمد صلاح يقود ليفربول للتتويج بكأس الدرع الخيرية


قاد النجم المصري محمد صلاح نادي ليفربول للتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية عقب الفوز على مانشستر سيتي، في مباراة جرت في ملعب كينغ باور بمدينة ليستر.وجمعت المباراة بين مانشستر سيتي المتوّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وليفربول حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.ودخل ليفربول المباراة بقوة، وحاول مبكرا الوصول إلى مرمى البرازيلي إديرسون، ونجحت المحاولات بإحراز ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الأول في الدقيقة 21 بعد تمريرة حاسمة من صلاح.

وأعرب محمد صلاح ، نجم ليفربول والمنتخب المصري ، عن سعادته بتتويج الفريق بدرع الكأس الخيرية، ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” صوره له وهو ينظر لجداريه كبيره له.

صوره لمحمد صلاح وهو ينظر لجداريه كبيره

النجمة السابعة.. ألقاب وبطولات محمد صلاح بقميص ليفربول

وتألق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي فى أول ظهور له والمنافسة علي اقتناص البطولات الأوروبية، ونجح محمد صلاح ، فى حصد لقب درع الكأس الخيرية في انجلترا قبل انطلاق دورى البريميرليج بشكل رسمي، وقاد محمد صلاح ، فريقه ليفربول للتتويج بكأس الدرع الخيرية الإنجليزية للمرة السادسة عشرة، وذلك بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كينج باور ستاديوم.

وعقب المباراة، قام إيان راش أسطورة ليفربول وديبي هيويت رئيسة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتسليم الفريق المتُوج الميداليات الذهبية الخاصة بهم بعد التتويج بالبطولة،وقامت ديبي هيويت بمعانقة محمد صلاح في مشهد رائع مليء بالدفء تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي. وتُعد هيويت هي أول امراة تتقلد منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على مر التاريخ.

رئيس الاتحاد الإنجليزي تعانق محمد صلاح بعد تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية

7 ألقاب محمد صلاح بقميص ليفربول الانجليزي منذ انضمامه الى صفوف كتيبة الريدز والتي جاءت على النحو التالي:

درع الاتحاد الإنجليزي- كأس إنجلترا - كأس الرابطة الإنجليزية- الدوري الإنجليزي الممتاز- دوري أبطال أوروبا- كأس العالم للأندية- كأس السوبر الأوروبي

وقدم محمد صلاح مع ليفربول في مباراة الريدز اداءا قويا أمام مانشستر سيتي ولعب 90 دقيقة ولمس الكرة 52 مرة وسجل 1 هدفا وصنع آخر، وبلغت دقة تمريراته 93.8%، وصنع 1 فرصة محققة للتسجيل. وحصل على تقييم 8.6 من موقع “ هووسكورد” العالمي كأفضل لاعب.

0 Comments: