الخميس، 20 أكتوبر 2022

يطاردهم الملل.. أبراج لا تفضل الدخول في علاقات طويلة المدى..


يطاردهم الملل.. أبراج لا تفضل الدخول في علاقات طويلة المدى..


العلاقات العاطفية

يحتاج كل شخص إلى الاندماج مع الناس في علاقة عاطفية يشعر فيها بالأمان والراحة والاستقرار وهذا ليس رفاهية، غير أن هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون أن العلاقات بمثابة عبء عليه من ولها مخاطر، ما يدفعهم إلى السعي بكافة الطرق إلى الانفصال والانسحاب من تلك العلاقة، ويرجح أن هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى أبراج فلكية معينة نستعرض بعض منها فيما يلي وفقا لما جاء في موقع "تايمز اوف انديا".


مولود برج الثور شخص ملول، فرغم بحثه الدائم عن الدخول في العلاقات العاطفية إلا أنه بسبب شعوره بالملل يفضل دائما الانسحاب من أى علاقة، كذلك يعتبر برج القوس من الأبراج التي لا يفضل أصحابها الاستمرار في أى علاقة نظرا لرغبته في الاستقلال والاستمتاع بالوحدة.


كما يعشق أصحاب برج الميزان الحرية ولا يحبون الالتزام وذلك نظرا لأنانيته وعشقه للمغامرة، لذا لا يستمر في أى علاقة طويلا إلا لغرض ما في نفسه، كذلك برج الجوزاء الذي لا يفضل المسئولية وسريعا ما يشعر بالملل، لا يحب أن يشاركه الحبيب في كل شيء فى حياته، ويبدأ في تجاهل الحبيب والتزام الصمت وانتقاده ثم اتخاذ قرار الانفصال. 


أما برج الحمل فنظرا لتوقعاته العالية من شريكه فهو دائما يبحث عن المثالية، ويتوقع أن يكون حبيبه شخص كامل يسعى طوال الوقت لتلبية جميع طلباته وتحقيق جميع أحلامه، لذلك فإنه يشعر بالإحباط عندما لا يجد رد فعل شريكه كما ينبغي فينفصل عنه على الفور.

0 Comments: