الأربعاء، 21 ديسمبر 2022

ماراثون زايد الخيري السابع بمصر.. سفيرة الإمارات بالقاهرة تشارك في المؤتمر الصحفي للمارثون..

ماراثون زايد الخيري السابع بمصر.. سفيرة الإمارات بالقاهرة تشارك في المؤتمر الصحفي للمارثون..


سفيرة الإمارات بالقاهرة

ترتبط دولة الإمارات العربية المتحدة بعلاقات أخوية مع جمهورية مصر العربية حيث تتتبر العلاقات بين البلدين الشقيقين علاقات استراتيجية وذلك برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان والرئيس السيسي حيث أن التعاون في تطور مستمر على جميع الأصعدة (سياسية وإقتصادية وإجتماعية وثقافية ورياضية).


وينطلق مارثون زايد الخيري بمحافظة الاسكندرية برعاية السفيرة الإماراتية ووزير الشباب والرياضة إيماناً بأهمية دور الرياضة في دعم المشروعات الخيرية الكبرى،  حيث يقام ماراثون زايد الخيري سنوياً في إطار التعاون الأخوي بين مصر والإمارات.


يذكر أن عائد الماراثون سيساهم في بناء مستشفي أهل مصر لعلاج الحروق، ويشمل الماراثون مختلف الأعمار سواء الأطفال أو الشباب أو كبار السن لإبراز أهمية الرياضة وتحفيز المواطنين على ممارستها،  حيث عقدت مؤسسة أهل مصر للتنمية، مؤتمرًا بمقر مستشفى أهل مصر لعلاج ضحايا الحروق بالمجان، للإعلان عن تفاصيل ماراثون زايد الخيري السابع الذي تستضيفه مدينة الإسكندرية.


جدير بالذكر أن المارثون سوف ينطلق يوم الجمعة المقبل، بحضور السفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات لدى مصر، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووفد إماراتي برئاسة الفريق الركن "م" محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري، ود.هبة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية. 

0 Comments: