الجمعة، 13 أكتوبر 2023

"وُلِدَت كي تركب دراجة نارية".. هكذا تجول هذه المرأة حول العالم مع جروتها الظريفة

"وُلِدَت كي تركب دراجة نارية".. هكذا تجول هذه المرأة حول العالم مع جروتها الظريفة

جيس ستون تستمتع برحلة طويلة وشيقة على متن دراجتها النارية حول العالم


في بداية العام، كانت صانعة المحتوى جيس ستون تستمتع برحلة طويلة وشيقة على متن دراجتها النارية حول العالم مع كلبتها المحبوبة التي تجلس في الجزء الخلفي من مركبتها، وزوجها غريغ خلفهما بدراجته الخاصة.

رابطة قوية

وانطوت المغامرة على السفر عبر أمريكا الوسطى، وأمريكا الشمالية، والجنوبية، وأفريقيا، وأوروبا، وآسيا، في شراكة مع منظمة "Girl Up" العالمية غير الربحية، وهي عبارة عن مبادرة تركز على الإناث، وتهدف لتنمية المهارات القيادية.

وزوّدت شركة "Triumph" المُصنِّعة للدراجات النارية ستون وزوجها بدراجتين ناريتين جديدتين من طراز "Tiger 900" قبل انطلاقهما في يوليو. وزار الثنائي العديد من الأنشطة خلال السفر، والحيوانات، واختارا كلبًا من فصيلة الراعي السويسري الأبيض، وأصبح بحوزتهما جروة تبلغ من العمر 9 أسابيع في يونيو.

بداية جديدة

أوضحت ستون أنّ جعل كلب يعتاد على ارتداء النظارات الواقية يُعد من أصعب أجزاء العملية.ولحسن الحظ، تمكنت "ويمسي" من التعامل مع الأمور بسرعة نسبية. وأشارت ستون إلى أنّ "ويمسي" قد "أبلت بلاءً حسنًا"، وأضافت: "كان الأمر كما لو أنّها وُلدِت لهذا". وبعد شهر من التدريب تقريبًا، انطلق الثلاثي من كاليفورنيا، حيث استقرا أثناء تدريب "موكسي"، وبدآ بالتوجه إلى ولاية نيفادا الأمريكية.

الاستمرار بحذر

تعلّمت ستون كيفيّة ركوب درّاجة ناريّة بالشوارع الجانبيّة في ليبيريا، حيث كانت تعيش مع غريغ لأكثر من عقد من الزمن. وتلقت ستون دروسًا تدريبية خاصة على الطرق الوعرة قبل الانطلاق مع "موكسي" في مارس من عام 2022.  ويتواجد الثنائي حاليًا في نيفادا، ويشقان طريقهما ببطء نحو المكسيك، قبل السفر عبر أمريكا الوسطى والجنوبية، حيث سيسافران إلى "طرف" الأرجنتين، قبل أخذ رحلة جوية إلى جنوب أفريقيا.

مصدر سعادة جديد

ومن جنوب أفريقيا، سيسافر الثنائي إلى شرق أفريقيا، قبل استكشاف أوروبا، والسفر عبر آسيا. وفي تلك المرحلة، سيقوم الثنائي بشحن دراجاتهما النارية، ومن ثم يعودان إلى غواتيمالا بالطائرة مع "ويمسي". وبحسب تقدير ستون، من الممكن أن تستمر رحلتهماعلى الطريق لـ3 أعوام أخرى. 

وقامت ستون بتوثيق الرحلة عبر "إنستغرام"، وعبر سلسلة أسبوعية على منصة "يوتيوب" أيضًا.ويشعر الثنائي بالسعادة من الدعم الذي تلقياه منذ تعريف "ويمسي" على متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقتٍ سابق من هذا الشهر.

0 Comments: