الأحد، 18 ديسمبر 2022

نصائح منزلية ذهبية.. ماهي أهم العادات السلبية التي تسبب فوضى كبيرة بالمنزل..؟

نصائح منزلية ذهبية.. ماهي أهم العادات السلبية التي تسبب فوضى كبيرة بالمنزل..؟


أسباب الفوضى

يسعى معظم الأشخاص إلى العيش في منزل هادئ ومريح، دون أن يكون به أى مصدر للطاقة السلبية والإزعاج، غير أن هناك بعض العادات التي من شأنها أن تحدث بعض الفوضى في المنزل وتعمل على جذب الكثير من الطاقة السلبية، وفيما يلي نستعرض بعض من هذه العادات الخاطئة وفقا لما جاء في موقع "هوز".


أحد العادات الخاطئة التي ينتج عنها فوضى كبيرة هى ارتداء  الأحذية داخل المنزل، بدلاً من خلعها بمجرد الدخول من الباب، لذا ينصح بتركها داخل الخزانة الخاصة بعد أن يتم تنظيفها والتخلص من أي أتربة أو أوساخ، لذا احرصي على أن يكون هناك رف مخصص للأحذية بالقرب من الباب.


كذلك قد يكون تخزين منتجات التنظيف بشكل سيء سببا من أسباب حدوث الفوضى، لذا يجب شراء دلو أو علبة تساعد على تجميع كل  أدوات التنظيف والاحتفاظ بها في مكان يسهل الوصول إليه، ويفضل تخزين علبة تنظيف منفصلة في الحمام، حيث تكون في متناول اليد للتنظيف السريع، قد يؤدي ترك أكياس الشاي  المستعملة إلى منظر غير مرغوب بالإضافة إلى أنه يتسبب في حدوث مشكلات صحية.


لذا من الممكن أن يكون هناك غطاء، يمكن وضعه في مكان صنع المشروبات الساخنة، ثم رمي الأكياس بداخله أولا بأول، كذلك إلقاء المعطف الخاص بك  على الأريكة أو على السرير بداخل غرفة نومك قد يتسبب في حدوث  فوضي كبيرة ، لذا  الأفضل أن تقوم بوضع كل شيء تخلعه على شماعة أو في درج أو خزانة ملابس أو في سلة الغسيل.

0 Comments: